دونالد ترامب يجتمع هذا الأربعاء مع عمالقة الشركات التقنية

العديد من رؤساء الشركات التقنية الأمريكية سيجمعون مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هذا الأربعاء في برج ترامب الدولي بمدينة نيويورك لمعالجة عدة مواضيع في المجال التقني، هذه المعلومات تم الكشف عنها منذ أيام، لكن أسماء المشاركين كانت قليلة، اليوم كشف موقع Recode عن قائمة أكثر أهمية.

دونالد ترامب، تيم كوك

وفقا لموقع Recode،فإن إجتماع هذا الأربعاء سيحضره كل من تيم كوك رئيس أبل، لاري بايج أحد مؤسسي جوجل، ساتيا نادالا رئيس مايكروسوفت، شيريل ساندبرج (الشخصية رقم 2 في شركة فيسبوك)، تشاك روبنز رئيس سيسكو، جيني روميتي رئيسة آي بي إم، بريان كرزانيتش رئيس إنتل وأيضا صافرا كاتسز رئيسة أوراكل.

جدير بالذكر أن رئيس أخر مدعو لهذا الإجتماع هو مؤسس موقع أمازون جيف بيزوس، لكن حتى الأن لا توجد أي معلومات تؤكد حضوره، فالعلاقة بين الأخير ودونالد ترامب متوترة للغاية، خاصة بعد الهجمات المتكررة من صحيفة الواشنطن بوست (يملكها جيف بيزوس) على المرشح الجمهوري خلال حملته الإنتخابية، ومن جهته، دونالد ترامب هو أيضا هاجم أمازون في العديد من المناسبات.

موقع Recode أكد أيضا أن بعض رؤساء الشركات التقنية لا يحبون بالفعل دونالد ترامب، لكن هذا الموعد إلى حد ما يعتبر إجباري، فهو يعقد مع كل رئيس جديد لتوضيح بعض النقاط والإطلاع على توجهات كل طرف.

0 تعليقات:

إرسال تعليق