لعبة Super Mario Run متاحة الآن للتحميل على الآب ستور

نحن اليوم في 15 ديسمبر، وكما كان متوقع تم تأخير إطلاق اللعبة لبضع ساعات إضافية، لعبة سوبر ماريو رن متاحة الأن للتنزيل على الآب ستور مجانا للآيفون والآيباد، جدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يصل فيها السباك الإيطالي إلى الهواتف المحمولة.

Super Mario Run

يذكر أن شركة نينتندو كشفت عن اللعبة شهر سبتمبر الماضي، حيث ستكون طريقة اللعب جد بسيطة وتحتاج ليد واحدة فقط، يكفي النقر مرة واحدة على الشاشة ليقفز ماريو، يتجاوز العقبات ويتجنب الأعداء وذلك للوصول إلى نهاية كل مستوى، مع العلم أن كلما طالت مدة النقر تكون قفزة ماريو أطول، النقطة السلبية في اللعبة والتي خيبت آمال كل عشاق اللعبة هي حاجتها للإتصال الدائم بشبكة الإنترنت.


سيجد اللاعبون ثلاث أوضاع في لعبة سوبر ماريو رن

  • جولة حول العالم World Tour : وهو الوضع الكلاسيكي الذي يجب عليك الإنتقال من مستوى لأخر من أجل إنقاذ الأميرة، لكن المهمة لن تكون سهلة مع مختلف الأعداء والعقبات التي تحاول جاهدة إيقافك، هذا الوضع يأتي بست عوالم.
  • وضع التحدي Toad Rally : في هذا الوضع يمكنك اللعب ضد أصدقائك أو تحدي لاعبين من جميع أنحاء العالم.
  • وضع بناء المملكة Kingdom Builder : يمكن للاعب في هذا الوضع إنشاء مملكته الخاصة مع البنايات وعناصر أخرى، لكن يجب عليك الحصول على القطع النقدية أولا من وضع التحدي.
Super Mario Run

لعبة سوبر ماريو رن Super Mario Run متاحة الأن للتحميل على الآب ستور، وستكون الثلاث مستويات الأولى مجانا، بعدها يجب عليك دفع 9.99 دولار لمرة واحدة فقط من أجل فتح باقي المستويات والتمتع باللعبة كاملة عن طريق عملية الشراء المدمجة.

وفقا لبعض المستخدمين، يبدو أن اللعبة لا تشتغل على الأجهزة التي بها جيلبريك، خطوة مدروسة من نينتندو لمنع التجاوزات الماكرة أو تهكير اللعبة للتخلص من عمليات الشراء المدمجة.

 كيفية تشغيل لعبة Super Mario Run على الأجهزة التي بها جيلبريك

0 تعليقات:

إرسال تعليق