أول هاتف آيفون صنع في الهند بداية شهر أبريل القادم

بعد رؤية أجهزة الايفون « صنع في الصين »، سيبدأ المستخدمين برؤية هواتف آيفون « صنع في الهند »، حيث تم الكشف منذ مدة قصيرة أن أبل ستستقر في الهند من أجل إنتاج أجهزتها في البلاد، وهذا ما تؤكده مصادر قريبة من الشركة يوما بعد يوم.

iphone-6s

وفقا لموقع The Times of India، فإن أبل ستقوم بتجميع هواتف آيفون في الهند في مصنع للإنتاج يقع في مدينة بنغالور، كما سيكون المصنع تحت إشراف Wistron، وهي شركة تايوانية سبق لها وتعاملت مع أبل في الماضي، حيث قامت بإنتاج هواتف آيفون 5c وآيفون SE، كما أعلنت العديد من الشائعات عن إختيارها كمزود ثالث لأجهزة آيفون 7، لكن لا تأكيدات رسمية بخصوص هذا الموضوع، أما بالنسبة عن موعد إنتاج هواتف الآيفون في الهند، فسيكون ذلك بداية شهر أبريل القادم.

في إنتظار إطلاق أول جهاز آيفون مصنوع في الهند، قامت أبل بنشر سلسلة من عروض التوظيف على موقعها الرسمي، من أجل إيجاد مهندسين ومدراء في الهند.

وينبغي أن تستفيد أبل من عملية الإنتاج في الهند من تصريح يسمح لها إفتتاح متاجر أبل ستور، لأن الحكومة الهندية تفرض على الشركات المصنعة إنتاج على الأقل جزء من مكونات الأجهزة في البلاد لإفتتاح متاجر واقعية، وهذا ما ستقوم به أبل في ربيع 2017.

0 تعليقات:

إرسال تعليق