بعد سخريتها من آيفون 7، سامسونج ستزيل منفذ السماعات من Galaxy S8

نشر موقع SamMobile معلومات من مصادر مطلعة أن الهاتف الذكي القادم من الفئة الراقية للشركة الكورية Galaxy S8 لن يحتوي على منفذ السماعة، وسيكون إتصال جميع الأكسسورات وعملية شحن الجهاز تتم عبر منفذ USB-C، كما هو عليه الحال مع جهاز آيفون 7، وبهذا لن تكون هناك إمكانية شحن الجهاز والإستماع إلى الصوتيات في نفس الوقت، فقط في حالة إستخدامنا سماعات متصلة عن طريق البلوتوث.

آيفون 7، سامسونج، Galaxy S8

إزالة سامسونج لمنفذ السماعة هو قرار مثير للإهتمام، خاصة عندما نتذكر الإعلان الرسمي لجهاز جالكسي نوت 7 هذا الصيف، فعلى خشبة المسرح، سامسونج إستمتعت بالسخرية من الآيفون 7 والذي لم يكن صدر بشكل رسمي في ذلك الوقت، حيث قال المتحدث "هل تريدون معرفة ماهو الشيء الأخر المقترح؟ إنه منفذ السماعة، قلت ذلك فقط" ليبدأ الحضور بالضحك، لأن جميع الإشاعات أفادت عن تخلي أبل عن منفذ السماعة في جهاز الآيفون 7.


تخلي شركة أبل عن منفذ السماعة وصفه Phil Schiller نائب الرئيس المكلف بالتسويق بالقرار الشجاع، لذا سيكون من المثير للإهتمام معرفة حجة سامسونج على إتخاذ هذا القرار، خاصة بعد تصريحاتها عند تقديم جالكسي نوت 7، للتذكير، جهاز جالكسي اس 8 سيصل في الربع الأول من سنة 2017.

0 تعليقات:

إرسال تعليق