أبل ستطلق آيفون 8 بشاشة OLED منحنية مع تقنية إستشعار جديدة

يتوقع موقع Korea Herald من خلال مصادره القريبة من شركة أبل، أن جميع هواتف آيفون 8 أوليد OLED ستأتي مجهزة بشاشة منحنية وتقنية إستشعار جديدة، وبالرغم من وعود تيم كوك على أن هاتف الآيفون 8 سيكون حامل لموجة من الإبتكارات، إلى أن النماذج المزودة بشاشات LCD من المحتمل جدا أن لا تستفيد من تقنية الشحن اللاسلكي ولا الهيكل الزجاجي الذي سيسهل هذه التقنية، ولن يكون إلا مجرد تحديث رابع لهاتف آيفون 6.

أبل، آيفون 8

شاشة أوليد مصنوعة من البلاستيك

أشار الموقع الكوري أن نسخ الأوليد للآيفون الجديد ستزود جميعها بشاشات منحنية، حيث قامت أبل بطلب الأوليد البلاستيكي وليس الزجاجي من Samsung Display، وستكون سامسونج مطالبة بتوفير أكثر من 100 مليون وحدة من شاشات الأوليد المنحنية لأبل، وفي الواقع، هي نصف كمية الإنتاج السنوي للجهاز السابق.

إقرأ أيضا :  أبل ستطلق لون جديد و 3 نماذج من آيفون إحداها الآيفون 8 في 2017

جدير بالذكر أن شاشات الأوليد الزجاجية تستخدم في الهواتف الذكية المسطحة، في حين نجد شاشات الأوليد البلاستيكية على الهواتف الذكية المنحنية مثلما هو الحال مع سامسونج جالكسي اس 7 إيدج.

تقنية إستشعار جديدة للآيفون 8

أضاف أيضا نفس الموقع أن جهاز آيفون القادم ينبغي أن يستفيد من تقنية إستشعار جديدة والتي تسمح للهاتف بالإستجابة عند لمس المستخدم لأي جانب من الجهاز، ولكن مصدر الموقع الكوري أكد أن أبل قد لا تعتمد على هذه التقنية دون الخوض في تفاصيل أخرى.

شاشة مسطحة لأجهزة آيفون LCD

النماذج الأخرى لأجهزة آيفون والتي ستكون بنسبة كبيرة تحت إسم آيفون 7 اس وآيفون 7 اس بلس، ينبغي أن لا تحمل أي مفاجأت، حيث سيتم تزويدها بشاشات الكريستال السائل الكلاسكي LCD والتي تتولى مهمة إنتاجها كل من شركة LG Display و JDI.

جدير بالذكر أن جميع الشائعات في الوقت الحالي تشير إلى أن هاتف آيفون 8 "بريميوم" سيكون بشاشة أوليد منحنية مستحوذة على الواجهة الأمامية بالكامل ومستشعر بصمات Touch ID مدمج في الشاشة.

0 تعليقات:

إرسال تعليق