لوكا توديسكو يحل مشكلة صلاحية شهادة جيلبريك iOS 9.3.3

إذا كان جهازك الآيفون أو الآيباد به جيلبريك، بكل تأكيد أنت تعلم أن أداة Pangu تقترح جيلبريك غير دائم أو مؤقت، كما أنها تعتمد على شهادة مهمتها تحديد مدة صلاحيته بسبعة أيام فقط وشهر كامل بالنسبة للمطورين وبالتالي إعادة عملية الجيلبريك كل مرة بعد إنتهاء مدة صلاحية الشهادة، لكن هذه المشاكل أصبحت من الماضي بفضل المطور الشاب لوكا توديسكو.

جيلبريك، iOS 9.3.3

لوكا توديسكو والذي مؤخرا صنع الحدث بسبب نجاحه في جيلبريك iOS 10 والآيفون 7 في وقت قياسي، يعمل حاليا على أداة لجيلبريك iOS 10 تدعى yaluX، قرر أن يحل مشكلة الشهادة نهائيا عن طريق إنشاءه لموقع خاص يسمح للمستخدمين الذين يملكون أجهزة بها جيلبريك iOS 9.3.3 بإعادة عملية الجيلبريك من جديد والتخلص من مشكل الشهادة دون الحاجة إلى إستخدام الكمبيوتر لجلب شهادة جديدة.


للقيام بهذه العملية التي لن تأخذ من وقتك سوى بضعة ثواني، ندعوك لزيارة هذا الرابط ثم الضغط على « go » ثم تأتيك نافذة تطلب منك إغلاق التنبيه وبعدها إغلاق جهازك، قم بتطبيق ما يطلب منك وما عليك الأن سوى إنتظار إعادة تشغيل جهازك تلقائيا ومبروك عليك جيلبريك بدون مشكلة الشهادة، لكن يرجى الحذر، الموقع يعمل فقط على الأجهزة التي بها جيلبريك بالفعل.

جيلبريك

بعض المستخدمون أشاروا إلى عدم وقوعهم في مشكلة الشهادة المنتهية الصلاحية، والسبب بسيط هنا، لأنهم قاموا بالعملية عن طريق الأداة الصينية Pangu والتي تقترح تثبيت شهادة صالحة إلى غاية 2017، لذا من المؤكد أن شهادتهم تحتوي على تاريخ نهاية الصلاحية، لكن على الأقل ليس في الوقت الراهن.

للتذكير فقط، فإن المطور الشاب الإيطالي لا ينصح عشاق الجيلبريك بتحديث أجهزتهم إلى نظام iOS 10.2، لأن أبل صححت العديد من الثغرات التي كان يستغلها لوكا توديسكو على أداته yaluX.

0 تعليقات:

إرسال تعليق