سامسونج قد تستعين بشركة LG لإنتاج بطاريات جالكسي نوت 8

عرفت شركة سامسونج فترة أقل ما توصف بالسيئة بسبب جهازها الفابلت جالكسي نوت 7، فالعديد من نماذج الأخير إنفجرت بسبب أخطاء في التصميم، رغم أن سامسونج لم تكشف عن الأسباب الرئيسية بصفة رسمية حتى الأن، ما أجبر الشركة على إلغاء جهازها الراقي نهائيا، وذلك بعد سلسلة إنفجارات متكررة ودائمة على مستوى البطارية، لذا يبدو أنها تفكر في الإستعانة بشركة منافسة من أجل صنع بطاريات لجهازها القادم.

سامسونج LG

وفقا لتقرير نشره موقع The Investor من مصادر مطلعة، أفاد أن الشركتين الكوريتين في محادثات في الوقت الحالي، رغم عدم وجود إتفاق رسمي حتى اليوم، إلى أن المحاداثات في تقدم سريع وفي طريقها إلى التوصل إلى إتفاق نهائي بين الطرفين، كما أفاد نفس المصدر أيضا، أن LG ليست المرشحة الوحيدة لعقد الصفقة، حيث أن المجمع الصيني ATL دخل أيضا في محاداثات مع سامسونج، مع العلم أن الأخير كان أحد مزودي بطاريات جالكسي نوت 7 بالفعل.

لماذا هذا التعاون المحتمل بين سامسونج وإل جي لصنع بطاريات Galaxy Note 8 وليس Galaxy S8 الذي سيصدر بعد أشهر قليلة ؟ في الواقع، تصميم بطارية يمكن أن يأخذ وقت طويل حسب الحالة، وأي تأخير محتمل لن يساعد سامسونج بما أن موعد تقديم جالكسي اس 8 يقترب أكثر مع مرور الوقت، كما أن هاتف جالكسي اس 7 لم يعرف مشكلة مشابهة على مستوى البطارية، رغم تسجيل بعض حالات الإنفجار، إلى أنها تبقى حالات إستثنائية.

جهاز جالكسي نوت 8 ينبغي إطلاقه منطقيا في صيف 2018، لأن سامسونج عودتنا منذ عدة سنوات على تقديم هاتفها الراقي شهر أغسطس، جدير بالذكر، أن العملاق الكوري وعد ببذل كل مجهوده لتنجب مثل هذا السينارو في المستقبل.

0 تعليقات:

إرسال تعليق