لعبة Super Mario Run يمكن تجريبها اليوم على مستوى متاجر أبل

ستصل لعبة Super Mario Run إلى متجر آب ستور يوم 15 ديسمبر كما يعلم جميع عشاق السباك الإيطالي، وكما أشارت شركة نينتندو، فاللعبة ستكون مناحة للتحميل مجانا من المتجر على الآيفون و الآيباد مع العديد من المستويات، لكن عمليات شراء مدمجة مع اللعبة ستكون مقترحة من أجل فتح جميع المستويات تصل إلى 9.99 دولار.

لعبة، سوبر ماريو رن

في إنتظار الأسبوع القادم، يمكنكم الأن تجريب لعبة سوبر ماريو رن، حيث أعلن Reggie Fils-Aimé رئيس شركة نينتندو بالولايات المتحدة على بلاطو Jimmy Fallon، أن جميع متاجر أبل لديها اليوم أجهزة آيفون مثبتة عليها لعبة سوبر ماريو رن، وبالتالي يمكنك تجريب سباك نينتندو إن ذهبت إلى إحدى متاجر أبل وأخذ نظرة عامة عن اللعبة قبل إطلاقها بشكل رسمي على الآب ستور الأسبوع المقبل.


يذكر أن أبل إقترحت نظام التنبيهات على متجرها الإلكتروني لتنبيه المشتركين عند إتاحة لعبة سوبر ماريو رن للتحميل، ووفقا للبيانات الأخيرة التي قدمتها شركة نينتندو، فإن أكثر من 20 مليون مستخدم إشتركوا في نظام التنبيهات.

بين نظام التنبيهات والعرض التجريبي على مستوى متاجر أبل، يمكن القول أن أبل تفعل كل ما بوسعها لإرضاء الشركة اليابانية، خاصة بعدما قررت الأخيرة طرح اللعبة حصريا على الآب ستور ولن تكون متاحة على الأندرويد قبل 2017.

0 تعليقات:

إرسال تعليق